رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

الرقص مع البوم

غادة السمان ترقص مع البوم وتدعوك للتأمل، لمراجعة حساباتك فيما تحب وفيما لا تحب، ولتقيم ميزاناً لخطأ في حساباتك القديمة وفي مفاهيمك التي استعرتها من الموروث أو من الآخرين ثم احتلت جزءاً من قناعتك دون تفكير. ونصوص غادة السمان في كتابها هذا هي في ظاهرها دعوة لعقد علاقة ود مع البوم للرقص معه بد طول مجافاة، وهي في باطنها فلسفة لطيفة محببة تنفذ مع البوم إلى القلوب، وتستأثر بالفكر لكونها تشكل منحى أدبياً أرادته غادة السمان بعيداً، أو ربما موازياً لأعمالها الروائية خصوصاً والأدبية عموماً، نوع من الإبداع الأدبي الذي يصب في نهر العطاء الإنساني الذي يجري غزيراً عند مخزون الكاتبة الإبداعي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::