رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

أغنياتٌ بطعمِ اللـَّيمونْ شعر للأطفال


" إنّ الحديث على أدب الطفل عندنا لا يزال حديثاً ذا شجون، لما يتصف به من تسرّع وارتجال –غالباً- فنحن ما نزال نخلط بين أدب يُكتب للأطفال، وأدب يكتب عنهم مع أن الفرق شاسع وكبير.. ونحن ما نزال نتناسى أهميّة هذا النوع من الإبداع، ونعتبره أدباً من الدرجة الدنيا، رغم معرفتنا بالطريقة التي درج عليها العالم المتطوّر، وكم تُبذل من جهود في سبيل خلق فئة من الكتّاب المتخصصين البارعين في هذا المجال، انطلاقاً من حقيقة أنّ ليس كلّ كاتب يمكنه أن ينجح في الكتابة الطفليّة، حتى أحصوا في الغرب عدداً من الصفات لا مناص عنها لمن نوى أن يسير في هذا الطريق الشائك، القائم على حافة الهاوية تماماً..! "
موفق نادر
إضغط على الصورة
للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::