رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

عبد الدائم الكحيل.... أسرار الكون بين العلم والقرآن


المهندس عبد الدائم الكحيل باحث في الإعجاز العلمي في القرآن والسنة له العديد من الأعمال المنشورة ، وهو من مواليد مدينة حمص بسوريا. لديه عدد من الأبحاث والاكتشافات العلمية الجديدة في الإعجاز العلمي للقرآن والسنة، ومن أهمها اكتشاف النظام الرقمي للرقم سبعة في القرآن.يحرص على متابعة كل جديد في أخبار العلم والحقائق العلمية، والبحث عن الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة التي تتحدث عن هذه الحقائق. صدر له أكثر من أربعين كتاباً وكتيباً ومن آخرها كتاب إشراقات الرقم سبعة في القرآن الكريم، والذي أصدرته جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم وكان هذا الكتاب فاتحة إصداراتها في سلسلة الدراسات القرآنية. من أعماله المنشورة: * روائع الإعجاز العلمي في القرآن الكريم. * الله يتجلى في آياته. * أسرار الكون بين العلم والقرآن. * معجزة السبع المثاني. * أسرار (الم) في القرآن الكريم. * حقائق تكشف أسرار القصة القرآنية. * معجزة القرن الحادي والعشرين. * معجزة (قل هو الله أحد). * معجزة القرآن في عصر المعلوماتية. * معجزة (بسم الله الرحمن الرحيم). * الإعجاز القَصَصي في القرآن الكريم. * آفاق الإعجاز الرقمي في القرآن. * سلسلة الإعجاز العلمي في القرآن والسنّة (كتيبات 1-12). * سلسلة معجزة الرقم سبعة في القرآن الكريم (كتيبات 1-12). * أسرار إعجاز القرآن: 70 حقيقة رقمية تشهد على صدق القرآن

إضغط على الصورة للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::