رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

أحمد سويلم....ديوان الطفل العربي..قصائد للاطفال



أحمد سويلم شاعر مصري ينتمى الى جيل الستينات، وضح إبداعه فى عديد من المجالات مثل القصص الشعرية والدواوين والمسرحيات، وقد برع فى كتابة أدب الطفل الذي يعتبره أصعب أنواع الشعر، بدأ منذ 1980 بكتابة قصص شعرية مستوحاة من ألف ليلة وليلة، قبل أن يتقدم خطوات ليصير رائد شعر الأطفال في العالم العربي. يعد من أحد أبرز المبدعين الذين خصصوا جزءا كبيرا من إبداعاتهم للأطفال بذلك دواوينه الشعرية المكتوبة خصيصا للأطفال، هذا غير عدد ليس قليلا من المسرح الشعرى الموجه للناشئة.
لديه أعمال شعرية عدة من بينها: «الطريق والقلب الحائر، الهجرة من الجهات الأربع، البحث عن الدائرة المجهولة، الليل والذاكرة والأوراق، الخروج إلى النهر، السفر والأوسمة، العطش الأكبر، الشوق في مدائن العشق، قراءة في كتاب الليل، شظايا، الزمن العصي، الرحيل إلى المدن الساهرة، لزوميات، جناحان إلى الجوزاء...»، بالإضافة إلى الأعمال الشعرية الكاملة.

إضغط على الصورة للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::