رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

عبد الوهاب البياتى ...أشعار في المنفى -كتاب صوتي


جمعت قصائد البياتي تعبيرات ثقافية مختلفة، وتيارات شعرية متباينة، وأزمنة أدبية متعاندة عاشت كلها داخل هذه القصائد ، في كنف العافية ، لكأن قصيدة البياتي اختزال لتاريخ الشعر ، أي اختزال لتاريخ الروح". و يرى رجاء النقاش الأديب الناقد أن ” عبد الوهاب البياتي شاعر عالمي يكتب بالعربية ” ، ويستحق جائزة نوبل . وفي أثناء تطرقه لعالمية شعر عبد الوهاب البياتي، في دراسة أخرى، يستطرد الكاتب، ويطيل الحديث عما فعلته تقلبات الزمن والسياسات البشرية بالبياتي ، ثم يقول:"ونترك هذه الاستطرادات كلها إلى موضوعنا الأصلي ، وهو عالمية البياتي والإقبال الذي لا مثيل له بالنسبة لشاعر عربي معاصر آخر، على ترجمة أشعاره إلى لغات العالم المختلفة ، وإعجاب جماهير الشعر والأدب في العالم كله بهذه القصائد".

إضغط على الصورة للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::