رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

قصة التتار.. ملف صوتي للأستاذ الدكتور راغب السرجاني


يأخذنا الأستاذ الدكتور راغب السرجاني في رحلة عبر التاريخ، يستوقف المحطات ويُسائل الأزمنة، ويستجلي ما يتخفّى خلف "الحقائق التاريخية"، بقراءة إسقاطية تستثمر التاريخ في قراءة الحاضر وأيضا في استشراف المستقبل.. "قصة التّتار" جديرة بالاستماع والإنصات وفهم ما تتضمنه من رسائل ومفاتيح، وإذ تنقل مكتبة خالدية "قصة التتار" عن موقع "قصة الإسلام"، فهذا طلبا للفائدة ودعوة للقارئ العربي أن يثمّن جهود الأستاذ الدكتور راغب السرجاني.. والغاية هي امتلاك واحدة من أهمّ أدوات استثمار التاريخ في فهم الحاضر واستشراف المستقبل.. (نعتذر للقارىء مسبقا عن عدم الترتيب في التحميل أو عدم تطابق العنوان مع المادة الخاصة به)















هناك تعليقان (2):

  1. خطرت بي فكرة مجنونة ..!
    سأسجل كل ما يعجبني من الكتب المسموعة في سي دي و استمع إليه بسيارتي ريثما أصل إلى العمل ، وبذلك - على الأقل - أكتسبت معلومة جديدة ..

    كل الشكر و التقدير لحضراتكم

    :)

    ردحذف
  2. المبدعة صاحبة مدونة زهرة أفريل التي عوّدت القارىء العربي بمتابعاتها وقراءاتها الشيقة والعميقة لما تصدره المطابع.. أسعدنا مرورك، وفكرتك ليست مجنونة بل هي تمام العقل، فالواجب أن نستثمر التقنية في ترقية ادوات القراءة، وننتقل من القراءة "المنظورة" إلى القراءة "المسموعة".. خالص الشكر والتقدير

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::