رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

التعليم للجميع.. بحث للأستاذة باسمة صواف





تتشكل ذات الطفل من مجموعة "أحاسيس نفسية تشمل: الإرادة والرغبة والحاجة والمشاعر والمبادأة والكفاءة والاستقلالية، وهذه الأحاسيس تساعد الطفل على تكون صورة ذهنية له عن ذاته" ، متأثراً بالخطاب التربوي الصادر عن المؤسسة التربوية، التي تعمل بدورها على تشكيل سلوك الفرد بطريقة تتناسب مع أيديولوجية النظام الاجتماعي . والطفل الموهوب، أو الأكثر تميزاً هو الأكثر تأثراً وقلقاً بما حوله؛ لأنه يمتلك إرادة في التغيير والتطوير.. (مقتبس من مقدمة البحث)
هو بحث للأستاذة باسمة صواف كان من المفروف أن يلقى طريقه إلى إحدى الفعاليات العربية، ولظروف ما لم تسعف الطرق الأستاذة باسمة كي تلقي بحثها أمام المختصين والمهتمين، وقد تلقت مكتبة خالدية نسخة منه وننشره ليفيد منه قارىء العربية وأيضا تثمينا لجهد الباحثة
اضغط على الصورة لتحميل الملف
للقراءة مباشرة على هذا الرابط

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::