رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

اسامة انور عكاشة..وجدانيات..همس البحر


قـدم أسامة أنور عكاشة مجموعة من الأعمال الأدبية أهمها مجموعة قصصية بعنوان ( خارج الدنيا ) عام 1967 صادرة من المجلس الأعلى لرعاية الفنون والآداب ، و رواية ( أحلام فى برج بابل ) عام 1973 ، مجموعة قصصية بعنوان ( مقاطع من أغنية قديمة ) عام 1985 ، و رواية ( منخفض الهند الموسمى ) عام 2000 ، و رواية ( وهج الصيف ) عام 2001 ، كما قام بتأليف عدد من الكتب منها كتاب ( أوراق مسافر ) عام 1995 ، وكتابى ( همس البحر ، تباريح خريفية ) فى نفس العام .
استطاع عكاشة أن يكون واحدا من أهم المؤلفين وكتابى السيناريو للدراما المصرية والعربية ، وتعتبر أعماله التليفزيونية هى الأهم والأكثر متابعة فى مصر والعالم العربى ، فقد عرف طريقه الى قلوب البشر بصدق الكلمة ورشاقة المعنى ، ونجحت أعماله فى خلق جيل جديد من كتاب السيناريو القادرين على الإبداع وإمتاع المشاهد .


إضغط على الصورة للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::