رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

طلعت سقيرق ..عشرون قمراً للوطن - دراسات في الشعر الفلسطيني المقاوم


تنوعت كتاباته بين الشعر والقصة والرواية، والقصة القصيرة جداً، والنقد الأدبي، كما كتب المسرحية ذات الفصل الواحد، وقد قدم بعضها على خشبات المسرح، وكتب الأغنية الشعبية التي غنتها فرق كثيرة وقدمت في الإذاعة والتلفزة في عدة دول عربية.. كتب في الكثير من الصحف والمجلات العربية، و أذيعت بعض أعماله الشعرية والنقدية في عدة إذاعات. تناول النقد أعماله الإبداعية في الكثير من الصحف والمجلات والإذاعة والتلفزة العربية.أجريت معه حوارات كثيرة تناولت أدبه في التلفزة ولإذاعة والصحف والمجلات.عضو اتحاد الكتاب العرب والصحفيين الفلسطينيين،عضو اتحاد الصحفيين في سورية، عضو اتحاد الكتاب العرب و عضو رابطة الأدب الحديث بمصر. ولد في طرابلس لبنان 1953، نشأ منذ الطفولة في دمشق وفيها تلقى علومه حتى نهاية الثانوية، حيث درس بعدها في جامعة دمشق وحاز على الإجازة في الأدب العربي عام 1979.عمل في الصحافة -ومازال -منذ عام 1976 وهو المسؤول الثقافي في مجلة صوت فلسطين منذ عام 1979 ومدير مكتب سورية ولبنان لجريدة شبابيك الأسبوعية التي تصدر في مالطا منذ العام 1997م، ومدير دار المقدسية للطباعة والنشر والتوزيع في سورية.صاحب ورئيس تحرير مجلة المسبار و مدير رابطة المبدعين العرب.

إضغط على الصورة للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::