رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

غادة السمان...البحر يحاكم سمكة


يضم الكتاب إلى جانب النص الروائي مختارات من الأحاديث الصحافية بين صحافيين وبين الكاتبة غادة السمان صنفتها في أربعة أبواب هي: الفصل الأول من الكتاب جاء تحت عنوان "سيرة ذاتية" جمعت فيه غادة السمان الأحاديث التي تنصب مباشرة على حياتها الخاصة كإنسانة وعن علاقة ذلك بفنها.القسم الثاني يدور حول علاقة المرأة والرجل وتحرر المرأة، وجاء تحت عنوان "استجواب حول الخمس، المرأة، الرجل، التحرر"، وهو يضم مختارات من المحاورات التي تغطي رقعة هذه الأفكار. الفصل الثالث من الكتاب جاء تحت عنوان "استجواب حول القضايا الأدبية" وهو يختار مختارات من أحاديث غادة السمان الصحافية التي تتعلق مباشرة بقضايا القصة والرواية خاصة والأدب بوجه عام. الفصل الرابع من الكتاب "منكل بحر موجه" وهو يضم محادثات حول قضايا متفرقة تأخذ من كل فن وعلم بطرق. حيث تجيب الكاتبة حول أمور شتى سئلت عنها: شيء من السيرة الذاتية، وشيء عن قضية المرأة وشيء عن الأدب والنقد، وسواها من القضايا.

إضغط على الصورة للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::