رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

بهاء طاهر.....واحة الغروب


عن فوزه بجائزة البوكر العالمية في الرواية : قال عنه الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل إن فوز بهاء طاهر ب”بوكر” الدولية توافق بين الحق وصاحبه ..حيث اعتبر الأستاذ هيكل، في تصريحات لجريدة ”العربى” القاهرية : أن فوز الروائى بهاء طاهر بجائزة “البوكر” الدولية في أول إطلالة لها على الرواية العربية توافق بين الحق وصاحبه وشهادة للجائزة على سلامة المعايير الأدبية التى تلتزمها.

بهاء طاهر (1935) مؤلف روائي وقاصّ ومترجم مصريّ ، درس التاريخ بكلية الأداب جامعة القاهرة لينطلق منها إلى العمل بالإذاعة المصرية ومنها إلى جنيف مترجم بالأمم المتحدة .منح الجائزة العالمية للرواية العربية عام 2008 عن روايته واحة الغروب.كرمته الدوله المصريه بجائزتها التقديريه سنة 1998 ، و حصل على جايزة البوكر الدوليه سنة 2007 ، و على جائزة مبارك فى الاداب سنة 2009.

إضغط على الصورة للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::