رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

عبد الرحمن منيف...شرق المتوسط



"إذا كان لي كلمة يمكن أن أقولها، فهي أني جئت إلي عالم الرواية من حيث لم يكن يتوقع أحد من عالم السياسة، والكثيرون يتصورون أنه ليست هناك رابطة بين الإثنين، وهذا هو الخطأ، إن العالمين متشابكان، لدرجة لا يمكن التمييز بينهما، إنهما وجهان لعملة واحدة أو هكذا يجب أن يكونا". عبد الرحمن منيف

وجد منيف في الرواية حياةً ثانية تحوَّلت بها الكتابة إلى مضمار جديد لنضال سياسي وثقافي، نقي ونزيه، لم يعد له مكان في عالم السياسة. حضرت السياسة بكثافة في أعماله، وبات هو مثقفاً سياسياً في صورة روائي.
أحدثت " شرق المتوسط " ضجة في العالم العربي و تعتبر أول رواية عربية تصف بجرأة موضوع التعذيب في السجون خاصة التعذيب التي تمارسه الأنظمة الشمولية العربية التي تقع في المنطقة العربية وشرق المتوسط.


إضغط على الصورة للتحميل

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا جزيلا.. وفعلا اني دخلت الى هذا الموقع بالصدفة .. لكني اود ولو تكرمتم ان ترسلوا لي رواية الشرق المتوسط للكاتب عبد الرحمن منيف..

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::