رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

عمر بطيشة... قصائد حب




عمر عثمان بطيشة شاعر و إذاعي مصري و رئيس سابق للإذاعة المصرية. من مواليد 19 مارس عام 1943 بدمنهور بمحافظة البحيرة بجمهورية مصر العربية.
التحق بالإذاعة المصرية عام 1965 م كمقدم برامج بالمنوعات بالبرنامج العام. و في عام 1979م أصبح مدير إدارة البرامج الاجتماعية بالبرنامج العام. ثم مدير عام المنوعات بالشبكة الرئيسية 1988 م. و في عام 1993 م عين مديرا عاما لإذاعة الشباب والرياضة ثم رئيس الشبكة الرئيسية (البرنامج العام) عام1994 م. و في 2001 م أصبح رئيسا للإذاعة المصرية.
صاحب مواهب متعددة فقد كتب العديد من الأعمال الغنائية الناجحة لكبار النجوم في مصر والعالم العربي، كما قدم مجموعة من الدواوين الشعرية بينها الهجرة من الجهات الأربع و أغنية إليها وقصائد حب .ويتولى بطيشة حاليا منصب رئيس جمعية المؤلفين والملحنين كما أنه يشرف حاليا على بعض القنوات الفضائية الغنائية . واختير رئيسا لجمعية المؤلفين والملحنين.

إضغط على الصورة للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::