رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

ممدوح عدوان...تهويد المعرفة


يكشف ممدوح عدوان في "تهويد المعرفة" محاولات الصهاينة لتزيف الحقائق وطمسها وغسل التاريخ وسرقة العبقريات ويفضح آليات السيطرة الصهيونية على العقول. وهنا فقد اعتبر الأديب السوري ممدوح عدوان أن عقل العالم قد أصبح عقلاً غربياً..مشيراً إلى أن الغرب هو المهيمن على مقدرات العالم وثرواته وأفكاره واليهود ركزوا جهودهم على مركز القوة في هذا العالم .« عرفوا كيف يتحكمون بالعقل لكي يتحكموا بالقرار ويؤثروا فيه».ويرى عدوان أن التوراة أصبحت المرجعية الوحيدة للتاريخ في المنطقة للقبول بتاريخ إسرائيل كما تروي الدراسات الغربية التي تتخذ من التوراة مرجعاً لها..لنكتشف أرضية التماهي والتلاقي اليهودي – المسيحي الأوروبي والأميركي بالطبع.مشيراً إلى عجز الحفريات الصهيونية والغربية الموالية والمتماهية معها عن اكتشاف أي دليل في فلسطين يساعد على تثبيت الادعاءات الصهيونية أو يثبت وجود من الأوابد التي تدل على قيام حضارة عبرانية.


إضغط على الصورة للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::