رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

أحمد عوف...أحوال مصر من عصر لعصر



يناقش
الكاتب الموسوعي أحمد محمد عوف أحوال مصر في العصور التاريخية المختلفة مركزا الضوء على معاناة المصري في العهود المختلفة.
يعد الكاتب أحد قدامى الويكيبيديين في النسخة العربية من ويكيبيديا .لم تمنعه السنون السبعون من التواصل مع جيل الإنترنت الشاب بل استطاع أن يساعدهم بتقديم معظم إنتاجه ليوضع في ويكيبيديا العربية، اهتم الدكتور عوف بكتابة المواضيع التاريخية والصحية، ومقالات دورية في عدة مجلات مصرية. له العديد من المقالات العلمية والتاريخية والفلسفية والفلكية والطبية والقومية والأثرية والتاريخية، نشرت بالصحف القومية والعربية طوال 40 سنة الماضية، ولاسيما في جريدة الأخبار كأحد كتابها، وكان له مقال علمي شهري منذ عام 1990 في مجلة العلم التي تصدرها أكاديمية البحث العلمي ناقش فيه آخر ما يدور في العالم حول العلوم الحديثة.

إضغط على الصورة للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::