رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

عادل الأسطة...الوطن عندما يخون



" لن أصدر هذه الرواية بعبارة الروائيين المعروفة: " أي تشابه بين أشخاص هذه الرواية وآخرين في الواقع هو محض صدفة "، وذلك لأن الرواية هذه تصور واقعا نحياه، ومنه استمديت ما ورد فيها من أحداث وشخوص، وهي بذلك رواية واقعية، على الرغم مما تثير هذه المفردة من غثيان لدى بعض النقاد. وربما صح القول ايضا انها حقيقية، لا واقعية وحسب.وإنما اريد ان أنوه الى أنني، وأنا أكتب، لم أكن افكر بالأساءة الى أشخاص معينين قدر ما أردت تصوير واقع معين في فترة زمنية معينة، وعليه فآمل من القراء الذين يعرفونني ويعرفون بعض شخوص هذه الرواية الا يلجأوا الى ما لجأوا اليه في أثناء قراءة نص "ليل الضفة الطويل"، أعني ألا يربطوا بين شخوص الرواية واشخاص من الواقع، وألا يسألوني السؤال الذي مللت الإصغاء اليه: من هو فلان.أليس فلاناً ؟." عادل الأُسطة

إضغط على الصورة للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::