رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

حوار صوتي نادر مع الروائي الطيب صالح

من الهجير الإفريقي إلى صقيع لندن.. ومن دراسة العلوم إلى عوالم الرواية.. الأديب الروائي الطيب صالح هو علامة وقف وتوقف في مسيرة الأدب العربي لا سيما مع روايته " موسم الهجرة إلى الشمال".. فإن يكن النقاد قد وجدوا فيه "عبقري الرواية العربية" فإن لهذه العبقرية أيام لها تاريخ.. في هذا الحوار الممتع، يكشف الطيب صالح عن محطات وأفكار وأوراق تؤرخ لفترات من مسيرة حياته.. الحوار وثيقة صوتية نادرة من تسجيلات برنامج إذاعة القاهرة.. نتمنى لكم كل المتعة والفائدة مع عبقري الرواية العربية

لتحميل الحوار إضغط على الصورة أو اضغط هنا

هناك 4 تعليقات:

  1. استمت للحوار ولكنه كان آخر حوار مع عبدالحليم حافظ كان مفاجأة ذكرتني بعملاق الطرب الأصيل لكني ما زلت أفتش عن حوار صوتي مع صاحب الهجرة إلى الشمال.. فكيف أهتدي لرابطها يا صديقي؟.

    ردحذف
  2. أستاذنا محمد مرحبا بكم ومعذرة على الخلط الذي وقعنا فيه،لأننا نمتلك مجموعة حوارات صوتية ونعمل على إنزالها تباعا.. تم إصلاح الرابط وفي وسعك تحميل حوار الطيب صالح.
    أستاذنا نشكرك على تنبيهنا ودمت بود.
    كما نتقدم بالاعتذار لكل زوار مكتبة خالدية.

    ردحذف
  3. مدثر محمد عمر19 مايو 2011 11:35 ص

    شكرا على المجهود الراقي لكن الوصلة للأسف لا تعمل !!!

    ردحذف
  4. شاكرون أخ مدثر لتنبيهك لنا حول عطب رابط التحميل وقد تم اصلاحه.. تقبّل تحيات مكتبة خالدية

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::