رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

معجم أعلام الجزائر.. للأستاذ عادل نويهض


أنبتت أرض الجزائر أعلام وعلماء في مختلف المجالات وعبر كل العصور، وكان لهم حضور في محافل التاريخ وصناعته في الجزائر وعبر أقطار العالم شرقا وغربا. ولكن ظلت سير هؤلاء العلماء موزعة بين المخطوطات والكتب والنثرات هنا وهناك.. فظل جانب مهم من تاريخ الجزائر مجهولا ومُغيبا. و"أعلام الجزائر من صدر الاسلام حتى العصر الحاضر" للأستاذ عادل نويهض، ليس مجرد معجم، بل هو فتح تاريخي كبير ولا غنى عنه للدارس والقارىء الذي يريد أن يغوص في الأبعاد الحضارية للجزائر وحضور أبنائها في تاريخ العقل العربي والاسلامي والانساني عبر مختلف العصور.. .. ونقلا عن منتديات مكتبتنا العربية التي نخصها بجميل الشكر والتقدير، راجين التوفيق لمن قام بتصويره ولمن قام بتجميعه وتنسيقه وفهرسته، نقدّم الكتاب لكل قرّاء العربية..


لتحميل النعجم اضغط هنا أو اضغط على الصورة

هناك تعليقان (2):

  1. موقع رائع شكرا جزيلا ساشاطره اصدقائي على الفيسبوك

    ردحذف
  2. رأيك شهادة نعتز بها ويسعدنا أن يجد رواد المكتبة ما يفيدهم.. خالص الشكر والتقدير

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::