رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

الشيخ محمد الغزالي...الفساد السياسي

"مازلت أعتقد أن ثروتنا من المواهب الثمينة والكفاءات المثمرة كبيرة ٬ وأن حظوظنا من تلك المعادن النفيسة لا تقل عن مثيلاتها لدى الدول العظمى..! كل ما هنالك من فروق أن غيرنا انتفع بما يملك٬ وأتاح الفرص لبقائه ونمائه٬ وعملت الحريات الموفورة عمل الأشعة في إنضاج الزرع٬ وعمل المياه فى إمداده بالنضارة والحياة... أما فى أرجاء العالم الإسلامى فإن الحكم الفردى من قديم أهلك الحرث والنسل٬ وفرض أارتباطلونا من الجدب العقلى والشلل الأدبى أذوت الآمال٬ وأقنطت الرجال... "
الفساد السياسي مرض قديم في تاريخنا، هناك حكّام حفروا خنادق بينهم وبين جماهير الأمة..لأن أهواءهم طافحة وشهواتهم جامحة..لا يؤتمنون على دين الله ولا دنيا الناس..ومع ذلك فقد عاشوا آمادًا طويلة. وقد عاصرت حكامًا تدعو عليهم الشعوب، ولا تراهم إلا حجارة على صدرها توشك أن تهشمه.."

إضغط على الصورة للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::