رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

أثير عبدالله النشمي..فى ديسمبر تنتهى كل الأحلام


" في الغربه لا قدرة لأحد على ان يحتضن أوجاعنا ولاعلى احتواء تبعثرنا.. هناك لا احد يشبهنا." أثير عبد الله النشمـى روائية سعودية مقيمة فى الرياض وكاتبة أسبوعية فى جريدة الشمس من مواليد 1984.صدر لها روايتان "أحببتك أكثر مماينبغى" ، و"فى ديسمبر تنتهى كل الأحلام".

إضغط على الصورة للتحميل أو اضغط هنا
ارتباط

هناك تعليقان (2):

  1. جمانة جمال أبوذان21 ديسمبر، 2012 8:40 م

    لقد قرأت رواية " أحببتك أكثر مما وينبغي " اكثر من 6 مرات و كل مرة اكتشف بها ما هو جميل ورائع وهي روايتي المفضلة وأن حب البطلة للبطل نادر وأيضا طريقة الروائية في الكاتبة تجذبني فشكرا لك على ما قدمتيه لنا...وننتظر منك المزيد

    ردحذف
  2. روايتك احبتتك اكثر مما ينبغى من اجمل الروايات التى قرايتها اسلوبها رائع وجزاب وتجسيد جميل للحب وتوضيح ما تقدمه المراة عندما تحب بصدق

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::