رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

مراد هوفمان ..الطريق إلى مكة


"الإسلام هو الحياة البديلة بمشروع أبدي لا يبلَى ولا تنقضي صلاحيته، وإذا رآه البعض قديمًا فهو أيضًا حديث ومستقبليّ، لا يحدّه زمان ولا مكان، فالإسلام ليس موجة فكرية ولا موضة، ويمكنه الاستمرار." مراد هوفمان

تثير كتب مراد هوفمان دائما الاهتمام..فما الذي دعا هذا الدبلوماسي الألماني إلى الدخول في الإسلام؟ في هذا الكتاب الشيق يتناول المؤلف رحلته الأولى إلى مكة بعد إسلامه متناولا أركان الإسلام وحقيقة الإيمان كما يشعر هو بها، ويحاول أن يدرك القوة الدافعة التي يستمدها المؤمن من دينه، وكيف تستطيع أن تسمو به، وأن يساعد ذلك على تبين ما يمكن أن يصل إليه العالم الإسلامي عند تمسكه بالدين في حياته اليومية.


إضغط على الصورة للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::