رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

لهذا كله ستنقرض امريكا؛ الحكومة العالمية الخفية


سؤال تتفاوت الإجابات عليه. فمن تلك الكثرة التي ستهزأ من السؤال إلى تلك القلة السباقة دوماً إلى اكتشاف الآتي، الجديد، المستقبل.. فهي تملك فهم معايير الوجود، وجود الأشياء وعناصر الفناء فيها وتملك أيضاً ذاكرة عامرة بوقائع التاريخ: كل قوة وتصل حدها ثم تنهار، تتلاشى. هذه القلة تنظر بجدية إلى السؤال. يتحدث المؤلف طويلاً في هذا الكتاب عن قوة أمريكا، عن قوة الشر التي أزالت شعب قارة بأكمله، ويتحدث أيضاً عن مسار طويل من التخطيط للسيطرة على العالم بأسلوب مرعب: تدمير القيم الإنسانية، تدمير الأخلاق وتحويل الإنسان إلى حيوان يبحث فقط عن ملء جيوبه ليشبع بطنه وعندها يسلس قيادة ويتحقق للدولة العالمية الخفية تسيير شؤون العالم على هواها. لكن مع كل هذا يخلص الكاتب إلى أن هذه القوة المساة أمريكا ستنقرض وأن على العالم ان يتدبر قبل فوات الأوان أمر تنظيم هذا الانقراض لئلا يسبب فراغاً مدمراً تطال أسلحته كل العالم. فهل يظل العالم كالنعامة دافناً رأسه في الرمال؟

لتحميل الكتاب اضغط علىالصورة او استعمل هذا الرابط

http://www.mediafire.com/?mzyw0kjwj3m

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::