رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

جودت السعد ..السّينما الصهيونيّة بين التجنيد والتطوع



جودت السعد مؤلف هذا الكتاب هو أحد الباحثين المتخصصين في الفكر والأدب الصهيوني، وقد رحل قبل فترة وجيزة دون أن يتمكن من رؤية كتابه الجديد، هذا، مطبوعا. وهو من مواليد طبريا 1941م، حصل على إجازة في الفلسفة من جامعة دمشق. عمل في التعليم والصحافة والترجمة من اللغة العبرية التي درسها وأجادها أثناء عمله في الإعلام في بغداد.

ركّز جل اهتمامه لرصد الحركة الصهيونية، ومعرفة مراميها، ومقاصدها، وهو لم يكن راصدا حياديا، بل أراد من خلال جهوده هذه، وإتقانه اللغة العبرية، النفاذ إلى عمق الحركة الصهيونية، وتعرية أطماعها وتوجهاتها العنصرية، بحسب رأيه، كذلك سعى إلى الكشف عن التضليل الذي تمارسه هذه الحركة عبر الأدب والفنون. ويأتي كتابه الأخير هذا ضمن المنحى ذاته، أي المنحى الهادف إلى فضح الأساليب التي يلجأ إليها الفنانون والمفكرون الصهاينة بغرض تشويه الحقائق على الأرض، وتزوير التاريخ.

إضغط على الصورة للتحميل

هناك تعليق واحد:

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::