رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

لا شيىء يدعو للقلق.. سيرة شخصيات

وصلتنا مشاركة من القارىء "منصور سعيد" بكتاب هو عبارة عن تجميع لمجموعة من سير شخصيات لها قصص من الحياة وكفاحها، أعدّ الكتاب " محمد هبد الستار السمان".. وهذا نص المشاركة كما أرسلها الأخ "منصور محمد"..

"ادارة الموقع تحية طيبة وبعد
اهدي اليكم كتاب لا شي يدعو للقلق في التنمية البشرية

هذا الكتاب يتعرض لبعض الشخصيات الناجحة التي تركت اثر كبير في الحياة وبعض المشكلات التي واجهتهم ويوضح كيف تغلبوا علي كل تلك الصعوبات و العقبات التي كادت تهلكهم
إلا أن كل شخص من الشخصيات كان يتسم بشي كان سببا في بقائه
هذه السمات هي قوانين النجاح الطبيعية
وبغض النظر عن اتفاقنا أو اختلافنا مع أراء احد الشخصيات فهذا لا يجعلنا ننكر نجاحه وبقائه إلي ألان كشخص ناجح هذا الكتاب لا يطرح أراء الآخرين ولكن يطرح سيرتهم الذاتية أو بعض منها للوقوف علي سر نجاح هولا باعتبار آن التاريخ هو الجزء الأكبر من الحقيقة
يقدم الكتاب العديد من السير الذاتية لأشخاص هامة في التاريخ
من هذه الشخصيات توماس إديسون –دافنشي - هيرودوت- ابو قراط الحكيم - شامبليون- كونفوشيوس - فرويد – آينشتاين وغيرهم الكثير "

لتحميل الكتاب اضغط هنا أو على الصورة

خالص الشكر والتقدير للأخ "منصور محمد"

هناك تعليق واحد:

  1. ايه الموقع التحفه ده

    لكم منى اجمل تحية

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::