رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

تقنيات الفضاء واحتياجات التنمية عند المسلمين/ كتاب مسموع


" لقد كان علماء المسلمين أول من أسس جامعة علمية كان مقرها في فاس ببلاد المغرب، كما أنهم أول من حاول الطيران وأنهم برعوا في الكيمياء والجبر واختراع الأرقام واكتشاف الدورة الدموية وبرعوا في علم التشريح ووضع قوانين علم الضوء في الفيزياء، وغيرها، بل إنه من الحق والإنصاف أن يقال هذا وأن يقر للمسلمين أنهم صانعوا هذه الحضارة العلمية وروادها الأوائل وأنهم قد وضعوا الأسس العلمية المنطقية الراقية التي لم يعرفها علماء الغرب وغيرهم إلا بعد قرون بل إن سائر مكتشفات اليوم ومخترعاته كان للمسلمين مساهمة أولية، مهما صغر حجمها في دفع حرية الاتجاه العلمي نحو البحث عنها والكشف عن مجاهيل كثيرة في طريق إيجادها وتطويرها". (نقلا عن ومجلة الوعي الإسلامي).
د. فاروق الباز يضيىء في في هذا الكتاب المسموع، زوايا وفضاءات ويقدّم حلولا ومقترحات..

تقنيات الفضاء واحتياجات التنمية عند المسلمين_1

تقنيات الفضاء واحتياجات التنمية عند المسلمين_2

تقنيات الفضاء واحتياجات التنمية عند المسلمين_3


تقنيات الفضاء واحتياجات التنمية عند المسلمين_4

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::