رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

إبراهيم الفقي..المفاتيح العشرة للنجاح


"ابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من طموحاتك بينما الناس العظماء هم الذين يشعرونك أنك باستطاعتك أن تصبح واحدا منهم "..

كانت تلك آخر الكلمات التى كتبها رائد التنمية البشرية في العالم العربي، الدكتور الراحل إبراهيم الفقى عبر حسابه على موقع "تويتر"والتي تناقلها العديد من النشطاء علي موقع "فيس بوك"، قبل ان يغيبه الموت صباح البارحة الجمعة 10.شباط 2012.


بدأ الفقي حياته بالخارج فى غسل الصحون فى الفنادق الكبرى، واضعا نصب عينيه أن يصبح مديرا لأحد هذه الفنادق فى يوم من الأيام، فقرر الدراسة والحصول على دبلوم في إدارة الفنادق صباحا، والعمل ليلا، حتى أصبح بالفعل مديرا لهذا الفندق وعدة فنادق أخرى وكان بطل مصر السابق في تنس الطاولة، كما أنه مثل مصر في بطولة العالم في ألمانيا الغربية عام 1969.
ترك وراءه العديد من المؤلفات التي ترجمت إلى الانجليزية والفرنسية والعربية والكردية والاندونيسية، وحققت مبيعات بملايين النسخ في العالم ومن أبرز هذه المؤلفات "المفاتيح العشرة للنجاح"، "كيف تتحكم في شعورك وأحاسيسك"، "قوة التحكم في الذات"، و"سحر القيادة" بالإضافة إلى الكثير من المؤلفات الأخرى فضلا عن مواد مرئية من بينها "قوة الحب والتسامح" و"قوانين العقل الباطن" بالإضافة إلى الشرائط السمعية مثل "نجاح بلا حدود".


إضغط على الصورة للتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::