رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

عبور محرّم / فاتن يتيم


وكل من قام بشراء هذا الكتاب -حفظهم الله-, تحية طيبة وبعد ..أكتب لكم إهدائي هذا نيابة عن أزرار لوحة التحكم في اللاب توب الجديد من نوع Toshiba وأصالة عن مخترعي الورق والحبر والمطابع ودور النشر وكلي أمل أن يحوز على ذائقتكم, وأن يلاقي الرضا عن كل ما يتم دفعه فيه ..المؤلفة )
وتقدم الكاتبة في( عبور محرّم) مجموعة من القضايا الفكرية والهامشية وتعالجها بطريقة إبداعية, حيث تم الربط بينها بوحدة الزمن, في سابقة هي الأول من نوعها, في محاولة للبعد عن التصنيفات التقليدية للكتب : شعر, رواية, قصة . وقد أخذت النصوص عدداً من المسارات ومنها ( السعوديون في أسبوع, كنيسة الأحد, لايزول بالماء, BB, MSN , دين مستعار, آخر نكتة, 1 , 203 , الرجل الأخضر, يسار, مواء, الإسفنجة لاتعمل, محاضرة, ليلة القطيع ). منقول

تحميل كتاب عبور محرّم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::