رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

المليُونير المُتَشرِّد.. الرواية التي طُبعت بالملايين

ما هي الوصفة السحرية التي تحتويها هذه الرواية حتى تُطبع بملايين النسخ وتحقق أعلى المبيعات في وقتها وتتم ترجمتها إلى لغات عدة، ثم يتم تحويلها إلى فيلم سينمائي يحصد العديد من الجوائز؟
نعم، الأمر له علاقة بالهند وتناقضاتها وعوالمها المُدهشة.. وبطل الرواية هو واحد من البؤساء المقهورين على أرضهم، فتى من مومباي، خطر له أن يشارك في برنامج من سيربح البليون روبيه.. وفي أجوبته على الأسئلة ينفتح السحر الهندي على حياة مُشبعدة بالتناقضات، حياة هي أكبر من كل المدارس التي تضخ في الفكر معلومات باردة بلا جوع ولا برد ولا مرض.. "الميليونير المتشرد" أو المتشرد الذي صار ميليونيرا هي رواية ترجمها للعربية علي عبد الفتاح الأمير صالح ومن تأليف فيكاس سواراب.. وطبعا وليبق الأمر بيننا لم تحقق الرواية في مبيعاتها ما حققته الرواية بلغات أخرى لا سيما الإنجليزية..

لتحميل الرواية اضغط هنا

هناك تعليقان (2):

  1. الشاعر أمين الميسري اليمني الجنوبي المقيم في لبنان15 أبريل، 2013 3:22 م

    أرجو من اكثار كتب الأدب والنحو والنقد؛لأنها مفتاح كل موقع

    ردحذف
  2. شكرا على ملاحظتك القيمة وسنعمل على ما اقترحته.. تقبل تحيات مكتبة خالدية أيها الشاعر

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::