رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

الإسلام وخرافة المواجهة : الدين والسياسة في الشرق الأوسط

ونحن ندعّي أننا نفهم العالم وواعون بالألاعيب الدولية، تؤكّد الأحداث أننا عاجزين عن فهم أنفسنا، بل وحتى عاجزين عن تمثّل تاريخنا واستثماره بالشكل الذي نكتشف فيه قوانا الحقيقية الكامنة فينا.. في هذا الكتاب، محاولة "الآخر" لفهمنا والإبحار فينا، انطلاقا من نقطة اختارها وهي أن الشرق الأوسط هو المنطقة الأكثر اضطرابا وحروبا في العالم، ولعل هذا "الآخر" يستشرف أن الشرق الأوسط سيظل كذلك.. وإذن، كيف يفهمنا الآخر في هذا الكتاب؟
لتحميل الكتاب، اضغط هنا

هناك تعليقان (2):

  1. الشاعرأمين الميسري اليمني الجنوبي المقيم في لبنان26 أبريل، 2013 11:32 ص

    أخواني،وأصدقائي في مكتبة خالدية،لكم خالص تحياتي ،ومودّتي ،مكتبة من يزورها،ويتأملها لايجب أن يغادرهاالبتة،واضح جداً الجهود الرائعة التي تبدلونها،والمكتبةكما قرأتُ عنها في ويكيبيديا ، مكتبه لها تاريخ طويل وعريق،ولايمكن أحدٌ أن ينساها ،ربنا يجعل أعمالكم في ميزان حسناتكم ،والف شكر لكم.

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::