رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

الأصول الاجتماعية الديكتاتورية والديمقراطية.. كتاب مترجم

الأصول الاجتماعية الديكتاتورية والديمقراطية" هو كتاب لمؤلفه بارينجتون مور ترجمه إلى العربية أحمد محمود وأصدرته المنظمة العربية للترجمه.. وهو كتاب يلقي الأضواء على مراحل ومحطات من تاريخ البشر ومساءلة الأحداث والواقع بحثا عن أجوبة تؤسس لفهم صحيح حول الديكتاتورية والديمقراطية.. ونعتقد أن مثل هذا الكتاب مهم جدا لا سيما في الظروف العربية الراهنة، فالديمقراطية هي ثقافة وسلوك ووعي تاريخي، والديكتاتورية هي جذور ضربت في التربة لأسباب ودواعي يجب إدراكها.. وبغير فهم وإدراك لن يتحقق اجتثاث الديكتاتورية ولن يتحقق تأصيل الديمقراطية فتبقى الأولى كابوسا قابلا للتوالد بعد كل تضحيات لاجتثاثه، وتبقى الثانية مطلبا إذا تم الحصول عليه فإن المشكلة كيف يجب توظيفه واستثماره...

لتحميل الكتاب اضغط هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::