رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

مجموعة من أعمال دان براون للتحميل


"أجل صحيح! لقد وضعت أصبعك على الجرح! فمنذ اللحظة التي انفصل فيها الإنسان عن الله ضاع المعنى الحقيقي للكلمة. لقد ضاعت أصوات المعلمين القدماء، ضاعت في فوضى ادعاءات من يزعمون أنهم وحدهم يفهمون الكلمة وأن الكلمة مكتوبة بلغتهم وحسب". (د. براون)
دان براون (مواليد 22 يونيو 1964 في ايكسيتير، نيوهامشير، الولايات المتحدة الأمريكية). مؤلف أمريكي يتفرّد بأدواته الإبداعية التي تحفزّ القارئ أن يستثمر التاريخ والفلسفة والعلوم والخيال في فهم العالم وتحولاته وحتى قراءة أحداثه الراهنة من زوايا نظر لم يكن ليلتفت إليها.
ولا عجب أن تحقق أعمال دان براون أعلى المبيعات وتُترجم إلى العديد من اللغات، وتمكينا للقارئ العربي الذي لا يستطيع الحصول على النسخ الورقية لكتب دان براون، نضع بين أيديه هذه المجموعة مع خالص الشكر لمن قام بتصويرها إلكترونيا. لتحميل الكتاب اضغط على العنوان.

ملائكة وشياطين
الحصن الرقمي
حقيقة الخديعة
الرمز المفقود
شيفرة دافنشي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::