رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

حمّل واستمع كليلة ودمنة.. كتاب مسموع


هل تذكرون بيدبا الفيلسوف ودبشليم الملك وحوراهما الذي جمع بين الحكمة والفلسفة والطرافة؟. "إن الذي يعمل بالشبهة يكون قد صدّق ما ينبغي أن يشك فيه" وأقوال أخرى ندعوكم للاستماع والاستمتاع بها.
نتحدّث عن كتاب كليلة ودمنة فهو من الكتب التي نادرا ما لا نجدها في مكتبة البيت، ومن الكتب التي نعيد قراءتها في مراحلنا العُمرية المختلفة وفي كل قراءة نكتسب فهما مغايرا لما اكتسبتاه من قبل.. ولعله أكثر كتاب استثمرته دور النّشر واستخرجت منه قصصا للأطفال، من حكاياته التي جمعت بين الحكمة والفلسفة في طابع رمزيّ له مُسوّغاته وغاياته.
مكتبة خالدية تقدّم كليلة ودمنة كتابا مسموعا راجين من كل من يقوم بتحميله أن يعمل على نشره ونشر مكتبة خالدية ليستفيد من محتواها أكبر عدد من قرّاء العربية.
لتحميل الكتاب اضغط هنا
للاستماع إلى الكتاب اضغط هنا

هناك 8 تعليقات:

  1. جزاكم الله خيرآ

    ردحذف
  2. شكرا على الاعمال الطيبة وفقكم الله

    ردحذف
  3. انه كتاب رائع

    ردحذف
  4. دمتم في خدمة العلم و الادب

    ردحذف
  5. بارك الله فيكم

    ردحذف
  6. دمتم في مساهمة نشر اللغة العربية وآدابها

    ردحذف
  7. شكرا...بارك الله فيكم

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::