رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

رواية الجحيم لـ دان براون



يُلقي بنا دان براون في عمله الجديد "الجحيم" في مزيجه السحري بين التاريخ والعلم والغموض والخيال، فيفتتح روايته بمقتطف من "جحيم دانتي": "وإن أكثر الأماكن عتمة في الجحيم، حُفظت لمن ظلّوا على حيادهم، في زمن عاشت فيه الأخلاق أقصى أزماتها!". تنطلق الرواية  برجل مجهول‮ ‬يلقي بنفسه منتحرا في نهر أرنو،‮ ‬ويصحو مستيقظا في حالة ذهول بمستشفي إيطالي.. ثم تغوص بنا الرواية في المتاهات والألغاز ولكن دان براون يعرف دائما كيف يُبقى منفذا صغيرا للنجاة.. الرواية حققت مبيعات غير متوقعة وتم ترجمتها إلى عديد من اللغات وهي جديرة بالقراءة لأنها أكثر من رواية لما تشتمل عليه من نقد للمؤسسات الدينية وما يتعلق ببعض القيم الإنسانية.
لتحميل الرواية من الرابط البديل هنا
تم حذف روابط التحميل من صفحتنا على موقع أرشيف..
قراءة الكتاب أونلاين اضغط هنا
تحميل الكتاب PDF اضغط هنا
تحميل الكتاب EPUB اضغط هنا

هناك 4 تعليقات:

  1. لا يوجد رابط تحميل

    ردحذف
  2. تم حذف روابط التحميل المباشر على صفحة تحميلنا في موقع أرشيف وقد وضعنا رابط تحميل مؤقت على فورشيرد.. تقبلوا اعتذارنا

    ردحذف
  3. جد رواية رائعة، قرائتها ومتسحيل افكر اندم ع قراءة كلمة منها ♡

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::