رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

مكتبة الشيخ محمد الغزالي


"المدرسة التي أعتبر نفسي رائداً فيها أو ممهداً لها تقوم على الاستفادة التامة من جميع الاتجاهات الفكرية والمذاهب الفقهية في 
التاريخ الإسلامي، كما ترى الاستفادة من كشوف الفلسفة الإنسانية في علوم النفس والاجتماع والسياسية والاقتصاد والتاريخ ومزج هذا كله بالفقه الصحيح للكتاب والسنة"، هكذا كان الشيخ المصلح الداعية محمد الغزالي رحمه الله.. فهم عصره واستوعب كثيرا من علومه فامتلك مفاتيح القراءة السليمة للواقع بفكر لا غلوّ فيه، وعاش من أجل رسالته الدعوية الاصلاحية.. وقد ترك ميراثا من الكتب تضع مكتبة خالدية المجموعة الأولى منها بين يدي قارىء العربية. لتحميل الكتاب اضغط على العنوان أو قم بزيارة صفحة التحميل هنا.

1 هموم داعية
2 نظرات فى القرآن
3 من هنا نعلم
4 من مقالات الشيخ الغزالى الجزء الاول
5 من مقالات الشيخ الغزالى الجزء الثانى
6 من مقالات الشيخ الغزالى الجزء الثالث
7 من مقالات الشيخ الغزالى الجزء الرابع
8 من معالم الحق فى كفاحنا الإسلامى الحديث
9 معركة المصحف فى العالم الإسلامى
10 مع الله ـ دراسات فى الدعوة والدعاة
11 مع الله - الجزء الثالث
12 مشكلات فى طريق الحياة الإسلامية
13 مائة سؤال عن الاسلام
14 كيف نفهم الاسلام
15 كيف نتعامل مع القرآن
16 كنوز من السنه
17 كفاح دين
18 فى موكب الدعوة
19 عقيدة المسلم
20 ظــــــــــلام من الغرب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::