رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

دعوة لزيارة جامعة المدينة العالمية بماليزيا


إلى طلاّب العلم من قرّاء العربية، تدعوكم مكتبة خالدية إلى زيارة موقع جامعة المدينة العالمية بماليزيا، الاطلاع على ما تقدّمه من خدمات في علوم مختلفة، لا سيما في مجال التعليم عن بعد، كما تدعوكم مكتبة خالدية إلى المساهمة في نشر رابط الجامعة والمساهمة في تثمين جهودها الطيّبة، وهذا رابط موقع جامعة المدينة العالمية


وإليكم كلمة مدير جامعة المدينة العالمية

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي علم بالقلم، علم الإنسان ما لم يعلم، والصلاة والسلام على خير معلم عرفته البشرية، نبينا محمد - صلى الله عليه وعلى آله وسلم. كان لزامًا علينا في هذه الجامعة الفتية ونحن في بداية نشأتها أن نختط لأنفسنا مسارًا يختلف عن بقية الجامعات، فعقدنا عزمنا ــ بعد عون الله ــ بأن نقيم صرحًا علميًّا يكون جسراً يعبر من خلاله طلاب العلم وأجيال المعرفة إلى العلوم بشتى فنونها، واخترنا أن يقوم أساس هذا الصرح على التقنية الحديثة باعتبارها أهم الأدوات في عصرنا الحاضر التي يجب على المتعلم أن يتملك زمامها؛ ليستطيع من خلالها أن يمتلك مفاتيح المستقبل، باعتبار أن التقنية قد هيمنت على كل مجالات الحياة، فلم يعد يخلو مجال من المجالات منها، ولم يبق مكتب ولا منزل إلا وقد احتلت منه أدوات التقنية مكانًا.

- فمن دافع الإحساس بالمسئولية تجاه أجيالنا الفتية، وما لها من حقوق علينا يتوجب على أساسها بأن نفتح لها آفاق المعرفة من أوسع أبوابها، وأن نقدم لها كل جديد ومفيد يحقق طموحاتها، ويرسم لها آفاق مستقبل مشرق؛ لنجعل منها لبنات في كيان الأمة تساعد بسواعدها في رسم مستقبل أفضل يلبي أمالها؛ إذ ليس من المقبول أن تبقى أجيالنا الفتية بمعزل عن أساليب وأدوات التعلم الحديثة التي أخرجتها لنا التقنية، وأصبحت لها معاييرها العالمية وأدواتها المتنوعة.

- نعم من أجل الطالب قام هذا الكيان، فالجامعة ساحتها فضاء الإنترنت الواسع حيث لا يحول بين المتعلم وبين العلم أي عوائق جغرافية أو زمانية، وبأنامل يديه يتصفح ويتجول في ردهات الجامعة ويقوم بكافة احتياجاته، فهناك البرامج المتنوعة والمواد المعدة مسبقًا وفق أفضل المواصفات الأكاديمية، وبأدوات ووسائل تحاكي جو التعلم ولكن بنكهة التقنية المتميزة، حيث الفصول والخدمات الإلكترونية التي تعطي مفهومًا جديدًا للحياة الدراسية والدورة التعليمية التي يعيشها الدارس مستفيدًا من كل جديد ومفيد يكسبه الدربة اللازمة، ويجعله يمارس لغة عصر التقنية بكل يسر وسهولة.

- وكم نكون سعداء عندما نقدم للدارس هذا الجهد الكبير الذي نظم عقده فريق كبير من الأكاديميين والتقنيين والإداريين بمختلف تخصصاتهم وبما يمتلكونه من مهارات وقدرات، وحاولوا من خلاله تحقيق المعادلة الصعبة في الجمع بين الجودة الأكاديمية ومتطلباتها، والجودة الإدارية ومواصفاتها، والجودة التقنية ومستجداتها، وبالإضافة إلى ذلك برامج أكاديمية معتمدة من هيئة الاعتماد الأكاديمي بماليزيا وشهادات مصادق عليها كذلك من وزارة التعليم العالي الماليزية.

- وهذه الفرصة متاحة لكل من لديه الطموح والرغبة بأن يكون ممن يتطلعون إلى مستقبل أفضل وفرصة أكبر، مرحبين بهم في جامعتهم أعضاء فاعلين يرسمون معنا معالم جيل جديد من الجامعات الحديثة، التي يتسابق لها العالم أجمع للحاق بركابها.

- وكلنا أمل بأن نكون ممن يحقق الريادة في هذا المجال بمشاركة طلاب لهم هذا الطموح الكبير، الذي نسعى لتحقيقه وتجسيده على أرض الواقع. سائلين المولى -عز وجل- أن يكلل الجهود المبذولة بالتوفيق والسداد.

مدير جامعة المدينة العالمية أ.د/ محمد بن خليفة بن علي التميمي شاه علم/ ماليزيا

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة وبعد ,,,,

    يسعدنا بداية أن نهديكم أصالة عن أنفسنا، ونيابة عن جامعة المدينة العالمية [MEDIU] أرق التحية وأطيب الأمنيات لكم بدوام التقدم والإزدهار، مقرونة بصادق الدعوات لكم بالمزيد من التوفيق والتطور والنماء.

    جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا:

    "جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا" هي إحدى الجامعات الرائدة في دولة ماليزيا، والتي امتازت بالتفوق والتميز في مجالات التقنية والتعليم العالي، و "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" هي جامعة متعددة الثقافات والمجالات الدراسية ويقع مقرها الإداري الرئيسى في مدينة شاه علم بماليزيا ، وإليكم تاريخ موجز:
    1. تأسست "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" مطلع عام 2004م بالمدينة المنورة.
    2. في تاريخ 19/يوليو/ 2006م حصلت الجامعة على دعوة من وزارة التعليم العالي الماليزية لإنشاء مركز الجامعة بدولة ماليزيا .
    3. بتاريخ 20/يوليو/2007م، حصلت الجامعة على الترخيص الكامل من وزارة التعليم العالي الماليزية لتكون أول جامعة عالمية ماليزية تنتهج منهجي التعليم - نظام التعليم المباشر في المقر الجامعي بماليزيا - نظام التعليم عن بعد (عبر التعليم الالكتروني) وتستهدف الطلاب من شتى أنحاء العالم.

    ردحذف

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوةالافاضل
    يسر إدارة جامعة المدينة العالمية مديو الحاصلة على الاعتماد الماليزي من وزارة التعليم العالي الماليزية (MOHE) وأيضًا الحاصلة على اعتماد جميع البرامج الأكاديمية والدورات الدراسية بالجامعة التي يتم اعتمادها من الهيئة الماليزية للاعتمادات والأهلية الأكاديمية، التي تُعنى بمراقبة الجودة والكفاءة الأكاديمية، وتعرف اختصاراً بـ [MQA] أن تهنئكم بمناسبة العام الدراسي الجديد \ 2014 \كما يسعدها أن تخبركم بفتح باب التقديم في موسم سبتمبر 2014 في
    الكليات الآتية:
    * كلية العلوم الإسلامية.
    * كلية اللغات.
    * كلية الحساب الآلي وتقنية المعلومات.
    * كلية التربية.
    * كلية العلوم المالية والإدارية.
    * مركز اللغات.
    * كلية الهندسة .
    كما أن الجامعة تتيح التقديم في:
    - مرحلة الدبلوم.
    - مرحلة البكالوريوس.
    - مرحلة الماجستير.
    - مرحلة الدكتوراه.
    وذلك في نوعي التعليم سواء كان للتعليم عن بعد أو للتعليم المباشر ويمكنكم الشروط العامة للتقديم من خلال هذا الرابط:
    http://www.mediu.edu.my/ar/admissions/requirments
    وأيضًا يمكنكم الاطلاع على البرامج المعروضة لمرحلة البكالوريوس:
    http://www.mediu.edu.my/ar/admission...aduateprograms
    وأيضًا البرامج المعروضة للدراسات العليا:
    http://www.mediu.edu.my/ar/admission...aduateprograms

    مع تحيات جامعة المدينة العالمية بماليزيا.
    http://www.mediu.edu.my/ar/




    MR/ MiSS

    • Al madinah international universitywhich win dependence Malaysian Ministry of Higher Education Malaysia (MOHE) and also winning the adoption of all academic programs and courses, the university that are approved by the Malaysian funds and private academy, which deals with quality control and efficiency Academy, known for short as [MQA ] to congratulate you on the occasion of the new academic September year –2014 . Its pleasure to tell you that the university opening apply for university colleges.

    The flowing colleges :

    * faculty of Islamic Sciences
    * faculty of languages
    *faculty of computer Science.
    *faculty of education .
    *Faculty of Science, Finance and Administration.
    *Language center
    *.faculty of engineering

    The university offer :
    • Bachelor degree
    • Master degree
    • PHD degree
    Both online and on campus learning for more information you can visit
    http://www.mediu.edu.my/ar/admissions/requirments

    for more information about Bachelor degree
    http://www.mediu.edu.my/ar/admission...aduateprograms

    for more information about master degree
    http://www.mediu.edu.my/ar/admission...aduateprograms


    Best Regard Al madinah international university
    //www.mediu.edu.my/ar/

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::