رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

رسالة الماجستير "المواهب السنية والموارد الهنية شرح المنظومة البيقونية"

وصلتنا رسالة من الأستاذ محمد علي مهدي لنشر رسالة ماجستير في علوم الحديث راجيا أن يستفيد بها قرّاء العربية، وإن نحييه على ثقته بمكتبة خالدية، فإننا ننشر رسالته كما وردتنا:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني الفضلاء أتمنى منكم نشر هذه الرسالة:
رسالة الماجستير في علوم الحديث والموسومة ب( المواهب السنية والموارد الهنية شرح المنظومة البيقونية ) للعلامة: محمد بن حسن بن فرج ت : ١٣٠٦ه رحمه الله رحمة واسعة، تحقيق ودراسة. للطالب : محمد علي أحمد مهدي. وقد نوقشت في جامعة عدن - كلية التربية - قسم الدراسات الإسلامية - اليمن.
وحصل الباحث فيها على تقدير: امتياز .
ولكم جزيل الشكر والتقدير
الداعي لكم بالخير محمد علي مهدي

الرابط تحميل الكتاب

http://up.top4top.net/downloadf-top4top_85f754f6f21-pdf.html

هناك تعليق واحد:

  1. يقول الرسول صلى الله عليه وسلم:"إذا مات العبد إنقطع عمله إلا من ثلاث،صدقة جارية أوعلم ينتفع به،أو ولد صالح يدعو له" صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم.لقد نلت شرف الرجل الصالح بهذا العمل و أنا أدعوا لك و للوالدة الكريمة رحمها الله بالرحمة و عظم الأجر.فقد نلت الصفات الثلاثة من صلاح ونشر العلم و التصدق على الوالدة بهذه الصدقة الجارية و لا أضيف لك سوى ما نقرأه كل جمعة من سورة الكهف :"و كان أبوهما صالحا".فجوزيت خيرا و بوركت عملا و مسعى و زاد الله في ميزان حسناتك

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::