رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

فخ العولمة واللانظام العالمي الجديد وكتب أخرى


بين من يبشّرون بالعولمة كطريق لخلاص البشر من كل أشكال الظلم والاستبداد واستعادة الإنسان لإنسانيتة واكتسابه لحقوقه في العدالة والحرية والعمل وغيرها.. وبين من ينذرون من العولمة كأكبر أكذوبة ليزداد الغني غنى والفقير فقرا والقوي قوة والضعيف ضعفا، والتمكين للقوى الهدّامة أن تفترض سيطرتها على الشعوب والدول من خلال وسائل تكنولوجية متطوّرة ونظم معرفية معقّدة.. بين هذا وذاك، يظل العقل الباحث عن الحقيقية في مهب التيه.
مكتبة خالدية تضع ثلاثة كتب مترجمة لمن يريد أن يجد الأجوبة عن الأسئلة التي تُطرح بخجل عن العولمة وهذه الكتب هي: (فخ العولمة، واللانظام العالمي الجديد، والأجندة الخفية للعولمة، والقومية والعولمة والحداثة)، مع خالص الشكر والتقدير لمن قام بإعداد الكتب للتحميل الإلكتروني..
لتحميل الكتب اضغط هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::