رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

سلسلة جهاد شعب الجزائر



وددتُ أن أقرأ سلاسل مثل "سلسلة جهاد شعب الجزائر" يؤلّفها كتّابٌ جزائريون وتنشرها دور نشر جزائرية، ولكن الحاصل أن دور النشر التي "تسطو" على الإصدارات "الخارجية" الدينية وكتب الأطفال -خاصة- وتعيد نشرها دون اعتبار لحقوق النشر والتأليف.. لا تهتم بالسطو على هكذا سلاسل.
طبعا نحن لا نحرّض على السطو الأدبي في مجال النشر وصناعة الكتاب، ولكننا نشير إلى الأمر من أجل الإحالة إلى فكرة ما.. ونحن لا نودّ الخوض في قضية كتابة تاريخ الثورة الجزائرية المُوجّه إلى الفئات العمرية المرتبطة بالمنظومة التربوية في مراحلها الثلاثة، فأقصى ما نُريده هو إعادة نشر "سلسلة جهاد شعب الجزائر" تقديرا وتثمينا لجهود الكاتب ودار النشر التي أصدرت السلسة.. وكفى.

للتحميل أو القراءة أونلاين اضغط هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::