رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...
تحميل...

كتابة السيناريو وحركة الكاميرا وأشياء أخرى..



كثيرة هي منصات التعليم والتدريب في الانترنت التي تقدّم دورات تكوينية في المجالات المتعلقة بالسيناريو والتصوير والاخراج والمونتاج و.. ونعتقد بأن الإعلام الجديد (النشر في شبكات التواصل الاجتماعي، والتدوين الإلكتروني،..) وما تستدعيه ضرورات "المواطن الصحفي" تستوجب المعرفة الأولية بتلك المجالات، لا سيما وأن الأجهزة الكفية تتوافر فيها الكاميرا عالية الدقة وبرامج التسجيل والمونتاج وغيرها، إضافة إلى النشر اللحظي لما يتم إلتقاطه من مشاهد أو أحداث أو حتى مداخلات سمعية بصرية لنشرها على الأنترنت.. ونضع هذه الدروس المُبسّطة التي أعدّها مهتمون ومدرّبون، ليس فقط من أجل الإفادة، وأيضا لحاجة الكثيرين إليها ممن يريدون الاطلاع على تقنيات كتابة السيناريو وطرق التقاط الصورة وحركة الكاميرا..

للقراءة أونلاين أو تحميل الكتيبات اضغط هنا

هناك تعليقان (2):

  1. كما عودتنا ادارة المكتبة تتحفنا دوما بكل جديد ومفيد فلهم منا خالص الشكر والتقدير والعرفان ونسال الله عز وجل ان يبارك فيكم ويوفقكم ويجعل كل ذلك في ميزان حسناتكم

    ردحذف
  2. الاخ الفاضل ابو محمد
    شكرا لكلماتك الطيبة التي تحفزنا على بذل المزيد من الجهد.. تقبل خالص المحبة وأسمى التقدير

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::