رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

المنشورات القديمة قد يكون فيها أعطاب في التحميل، ويتطلّب الأمر مراجعة كبيرة لإعادة تحميل الكتب وتصحيح الروابط، وهذا ما نجتهد في عمله.. لهذا نتقدّم بالاعتذار لزوار المكتبة ونهيب بهم أن يبلغونا بكل رابط لا يعمل.. تقبلوا خالص التقدير والمحبة.

داعش، آلة الموت على خارطة العرب.. مجموعة كتب



داعش آلة الموت التي ظهرت كقوة "أسطورية" بمقدرات حربية هائلة وقدرات تكنولوجية وإعلامية مقتدرة ومقاتلين على أعلى مستوى من التدريب والجاهزية.. كيف وُلدت ومن أين جاءت وكيف تتغذّى وما هو مشروعها الحقيقي وإلى أين ستنتهي، ولماذا "استأثرت" بالخارطة العربية برغم مزاعمها في العداء للآخر الغربي؟ بينما يقول البعض بأنها "صناعة" مخابراتية غربية، يرى البعض الآخر بأنها نتاج فكر ديني بلغ منتهى التطرّف، وبعضٌ آخر يراها من علامات قيام الساعة ويرقب معركة الحسم في "دابق" بسوريا أين ستنتصر داعش على "جيوش الروم".. وفي اعتقادي أن قليلين ابتعدوا عن النوافذ الإعلامية ومُنتجات الأخبار المُصنّعة وحاول أن يفهم "داعش" في سياقات متنوعة ومن زوايا مختلفة.. مكتبة خالدية تقدّم مجموعة من الكتب حول داعش من مناظير متعدّدة (عربية وغربية)، لعلها تفيد في الإجابة عن الأسئلة التي تشغل كل بال، وخاصة السؤال الكبير: ما الذي يبرّر قتل إنسان آمن أو تهجيره أو تحويل حياته إلى مأساة؟

لتحميل الكتب أو قراءتها أونلاين اضغط هنا

هناك تعليقان (2):

  1. من أكثر المدونات المكتبية الأقرب لقلبي وفكري
    تمنياتي للمدونة المزيد من الوتفيق

    تقبل الله طاعتك وعيدك مبارك مقدماً

    :)

    ردحذف
  2. عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير اخت فاطمة وشكرا لكلماتك الطيبة..

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::