رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

تنبيه مهم جدا

نعتذر لزوار مكتبة خالدية عن توقف التحميل لمعظم رصيدنا من الكتب الموجودة على خدمة غوغل درايف، وذلك لأنه تم تعطيل حسابنا في هذه الخدمة.. نسعى جاهدين لإيجاد حل بإعادة تحميل رصيد المكتبة في موقع آخر.. نجدد اعتذارنا لزوار المكتبة، ورجاؤنا أن يتفهّموا بأن مكتبة خالدية هي بالأساس مدونة على منصة بلوجر المجانية وليست موقعا يملك مساحة تخزين و.. ويمتلك استقلاليته.

الغزل في الشعر العربي

هل مازال في مجتمع المعلوماتية مساحة للغزل؟ وهل أبقى منطق المصالح والحسابات بعضا من مفردات حيّة تصلح للغزل؟.. كثيرة هي الأسئلة عن الغزل ومعانيه في هذا العصر الذي يكاد يغتال إنسانية الإنسان ذاتها، أسئلة لم يعد يعنيها البحث عن أجوبة.. مكتبة خالدية تنشر كتابا حول "الغزل في الشعر العربي" عبر مختلف عصوره، فربما أن قراءة هذا الكتاب وما ورد فيه من مختارات شعرية في الغزل يدفع القارىء أن يسأل أو يتساءل عن الغزل وعن شعر الغزل في زمن يتوالد في الشعراء "الإلكترونيون" بالآلاف كل يوم.. شعراء الغزل، وكان الله في عون اللغة العربية..
لتحميل الكتاب اضغط هنا 
لتحميل الكتاب للايباد والايفون اضغط هنا

هناك تعليق واحد:

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::