رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
Loading...

تنبيه مهم جدا

نعتذر لزوار مكتبة خالدية عن توقف التحميل لمعظم رصيدنا من الكتب الموجودة على خدمة غوغل درايف، وذلك لأنه تم تعطيل حسابنا في هذه الخدمة.. نسعى جاهدين لإيجاد حل بإعادة تحميل رصيد المكتبة في موقع آخر.. نجدد اعتذارنا لزوار المكتبة، ورجاؤنا أن يتفهّموا بأن مكتبة خالدية هي بالأساس مدونة على منصة بلوجر المجانية وليست موقعا يملك مساحة تخزين و.. ويمتلك استقلاليته.

سلسلة عالم المعرفة.. المجموعة الأولى للتحميل

"عالم المعرفة" تصدر عن المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في الكويت وهي من أقوى سلاسل الكتب التي تصدر عربيا وبشكل دوريّ منذ عقود ولم يحدث أن توقّفت إلاّ في فترة معيّنة ولأسباب معلومة.. ونظرا لأهميّة هذه السلسلة وتنوّعها المعرفي والأدبي والعلمي فقد بادر بعض الإخوان إلى تصويرها وتوفيرها على الأنترنت عبر مجموعات.. وتقوم مكتبة خالدية بدورها بإعادة نشر السلسلة على مجموعات مع تقديم خالص الشكر والتقدير لمن يسعون جاهدين لتوفير هذه السلسلة الثمينة لمن يطلبها من قرّاء العربي.. لتحميل الكتاب اضغط على العنوان.

هناك 6 تعليقات:

  1. الشاعر أمين الميسري اليمني الجنوبي المقيم في لبنان21 مايو 2013 8:44 ص

    سلسلة كتاب عالم المعرفة، من أهم المراجع التي أصدرتها دولة الكويت، وأشكر شكراً جزيلاً مكتبة خالدية على هذا المجهود الضخم ، وعلى ترتيب هذه السلسلة ، منذ العدد(1 وحتى العدد 267) ومع وضع اسم الكتاب؛وهذا يسهل للباحث والمثقّف ، سرعة البحث والمعرفة. سيروا على بركة الله ، وجعل هذه الأعمال في ميزان حسناتكم. مع خالص شكري وتقديري.

    ردحذف
  2. سلسلة عالم المعرفة من اروع الكتب فهي منتقاة بتنوع للقارى الذي يريد ان يبلغ افاق العلم والمعرفة والثقافة فنشكر المكتبة خالدية على اتاحة تحميلها للقارى ونشكر دولة الكويت على اصدار هذه السلسلة العلمية وعلى جودة ملفاتها وهذا ان دل على شي وانما يدل على محبة نشر العلم للجميع

    ردحذف
  3. القارىء العربي مدين لدولة الكويت في كثير من شؤون الثقافة لا سيما السلسلة الرائعة "عالم المعرفة"... شكرا أبو أمين ووالشاعر أمين وللاخوة الذي نثروا حروفهم ها هنا

    ردحذف
  4. ببببارك الله بجهودكم ووفقكم ...لخدمة العلم

    ردحذف
  5. روعة جداً ومفيدة. تحية حب وشكر من اهل اليمن الى دولة الكويت الرائعة

    ردحذف
  6. شكرًا لهذا الجهد المعرفي الرائع

    ردحذف

تحميل...
:: رب اغفر لي ولوالديَّ رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا.. زائرنا الكريم، نتمنى أنك وجدت ما يُفيدك، وحتى تستمرّ المكتبة، نسعد بآرائك ومقترحاتك.. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة خالدية 2009 ::